فندق وسبا لوذان

يقع فندق لوذان في شارع العروبة، وهو أول فندق في الشرق الأوسط مخصص للنساء فقط، يقدم جميع الخدمات النسائية في مكان واحد، يحتوي على 25 غرفة بأشكال متنوعة وبأربعة ألوان ما بين الأحمر، الذهبي، الأخضر، والأزرق، صممت تلك الغرف بعناية فائقة، كما يقدم لوذان خدماته على مدار 24 ساعة من خدمة الغرف، ليس هذا فحسب، بل إن الزائرة تستطيع الاستمتاع أيضاً بخدمات تتمتع بمنتهى الرفاهية وهي خدمات (السبا) المصاحبة للفندق.

حلويات
الدبلوماسي

يقع الدبلوماسي في شارع العروبة، وله فرع في طريق الملك عبدالله وآخر في الروضة، يتميز بتقديم جميع الحلويات الشرقية والغربية بطريقة مميزة وعصرية، كما يقدم أطباق الحلوى والمعجنات الخفيفة والشطائر الحلوة والمالحة، إلى جانب ما يقدمه من أفكار متعددة في الصيافة للمناسبات والاحتفالات، إضافة إلى خدمة التوصيل.

مقهى
كافالي

يقدّم مقهى كفالي مجموعة شهية من أجود الأطباق الإيطالية ويستقبل الضيوف من مختلف الفئات أوقات الغداء وبعد الظهر والعشاء. يبرز توقيع كافالي الخلّاق في كل أرجاء المقهى من خلال النقشات المميزة والخاصة بكافالي والكراسي والأرائك الحديثة الطراز باللونين الأبيض والأسود والزخارف الذهبية التي تكمل التصميم الفريد للمقهى، وتفاصيل أخرى ملفتة تتخلّل التصميم الداخلي المعاصر للمقهى.
إلى جانب ذلك، يمنح المقهى روّاده فرصة شراء مجموعة واسعة من أصناف الشوكولاتة الإيطالية المستوردة والحلوى والبسكويت المقرمش وعلب الهدايا بتوقيع من كافالي.